DXBGH_-_Exterior-_Homepage_Masthead_1400X700.jpg
الحجز

حفلات الزفاف

الوقت الذي يجتمع فيه العائلة والأصدقاء معا في أجواء جميلة لالتقاط الأنفاس والاحتفال بمعالم الحياة

يمكن لطاقم جراند حياة دبي أن يجعل أي حلم حفل زفاف ليكون واقعاً ، مع مزيج فريد من فخامة القاعة و الطعام وغرف فخمة وقاعة للرقص. تقدم قاعة بني ياس الفخمة بيئة أنيقة لحفل زفاف لاكثر من ١٥٠٠ شخص أو ٢٠٠٠ شخص لحفل استقبال. القاعة مقسمة إلى ثلاثة أقسام عازلة للصوت لخلق مساحة أكثر شخصية، و تتوفر على مساحة للرقص، منطقة لتناول الطعام و منطقة للاستقبال. قاعة الاميرة مكاناً ساحر على قدم المساواة، تتسع إلى ٥٠٠ من الضيوف، مع ميزات مساوية للقاعات الاكبر حجماً. القاعات مزينة بأسلوب أنيق، كلاسيكي، وبافضل التكنولوجيا المتطورة لأجواء مثالية – وصولاً إلى الأضواء لمطابقة الألوان الخاصة بك حتى المناديل. لدينا أسقف عالية وثريات مذهلة يمكن ان تكون مضاءة بتأثير مثير، والنظم السمعية والبصرية المتقدمة متوفرة للتأكد من أن يمر اليوم تماما كما مخطط له.

من تجمع حميم لأصدقائك وأصدقائك المقربين في المنزل إلى مأدبة رسمية تناسب الملوك في بانياس إيفنت سباس أو في قاعة أميرة، نضع المشهد المناسب ليوم لا ينسى. أثاث داخلي وخارجي رائع يؤسس بقعة فريدة لحفل الزفاف الخاص بك أو احتفال كبير

تقدم قاعة بني ياس الفخمة بيئة أنيقة لحفل زفاف لاكثر من ٣٣٠٠ شخص، القاعة مقسمة إلى ثلاثة أقسام عازلة للصوت لخلق مساحة أكثر شخصية، و تتوفر على مساحة للرقص، منطقة لتناول الطعام و منطقة للاستقبال. زينت بأسلوب كلاسيكي أنيق وبها أحدث التكنولوجيا المتقدمة، مثل الإضاءة المتطورة والأنظمة السمعية والبصرية التي يتم التحكم فيها بلمسة زر واحدة. يتميز سقفها العالي المزين بالثريات الفخمة تتوفر القاعة على مدخل مخصص منفصل عن الفندق.

Grand Hyatt DubaiGrand Hyatt Dubai